الاطار التنسيقي: منحنا المستقلين الحرية في تسمية رئيس الوزراء

اكد النائب عن الإطار التنسيقي عقيل الفتلاوي ، ان الاطار منح المستقلين الحرية في تسمية رئيس الوزراء ، فيما بين ان " المبادرة التي طرحها الاطار التنسيقي واضحة ومن شانها معالجة الأوضاع".

وقال الفتلاوي في لقاء متلفز تابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز /، ان " الاطار التنسيقي لم يمهل المستقلين ولم يجبرهم على العودة اليه "، مبينا ان " المستقلين لم يحسموا امرهم الى غاية اللحظة ".

واضاف الفتلاوي ان " بعض المستقلين تحصلوا على اصوات اكثر من بعض الكتل الكبيرة "، مشيرا الى ان " - الاطار الشيعي تماشى مع رغبة الشارع بدعم المستقلين ".

وتابع الفتلاوي بالقول : " من الممكن بقاء الاوضاع الحالية الى سنة او اكثر ما لم تناقش المبادرات بشكل ايجابي " ، موضحا ان "  المشكلة الحقيقية في الكتلة الاكبر وليس في تسمية رئيس الوزراء ".

ولفت الفتلاوي الى ان  " مبادرة الاطار التنسيقي تختلف عن مبادرة السيد مقتدى الصدر " ، منوها الى ان " الاطار لم يجلس على طاولة النقاش مع التيار الصدري لبحث المبادرات ".

واشار الى ان " الاطار التنسيقي سيدعم المعارضة واللجان النيابية التي حرم منها " ، لافتا الى ان " الانسداد السياسي سيترسخ مالم تتوافق الكتل السياسية ".

Facebook Comments

Comments are closed.