اتحاد الكرة يكشف عن موعد توحيد عقود اللاعبين والمدربين

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الخميس، عن سعيه لتوحيد عقود اللاعبين والمدربين في الموسم المقبل.
وذكر الاتحاد في بيان ان “الأمين العامّ للاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، محمد فرحان، اجتمع اليوم الخميس، مع دائرةِ التراخيص الآسيويّة عبرالمنصةِ الإلكترونيّة بحضور عُضو الاتحاد أحمد الموسوي، وعمار عبد الرحمن وماجد ثامر من لجنة التراخيص، ورئيس لجنة شؤون اللاعبينوالمدربين باسم محمد علي الخفاجي وفاضل نافع صالح”.
وبين أن “الاجتماع تناول العديدَ من الأمور التي تخصُ عملَ التراخيص، منها تطبيقُ شروط ومعايير التراخيص على فرقِ دوري الدرجةالأولى للموسمِ المقبل”.
وتابع البيان، ان “الاجتماعُ تطرق أيضاً إلى ضرورةِ زيادة عدد أعضاء لجنة شؤون اللاعبين والمدربين في الاتحادِ من خمسةٍ إلى تسعةِأعضاء، وإضافة ممثلٍ من لجنةِ اللاعبين وآخر من لجنةِ المدربين إلى اللجنة”.
ونوه البيان، إلى ان “الاجتماع تناول موضوع توحيدِ عقود اللاعبين والمدربين في الموسمِ المقبل، والسعي إلى تسويةِ الخلافات الماليّة بيناللاعبين والمدربين مع الأندية وسيتمّ تبليغُ مسؤولي التراخيص في الأنديةِ بجميعِ النقاط التي طرحت في الاجتماع من أجل العملِ عليها”.
وختم البيان، أن “لجنة التراخيص الآسيويّة أبدت ارتياحها من إنجازِ أغلب التوصياتِ التي تمّ تنفيذها بعد زيارتهم الأخيرة للعراق، وتمتحديدُ مواعيد لتنفيذ الفقراتِ التي تمت مناقشتها في اجتماعِ اليوم”.

Facebook Comments

Comments are closed.