اتحاد الكرة : لا قرار نهائي للتعاقد مع كيروش والمفاوضات مستمرة

 أعلن اتحاد الكرة، ان مفاوضاته مستمرة مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب المنتخب الوطني في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.

وقال النائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار "حتى الآن لايوجد قرار نهائي او شيء ملموس على أرض الواقع بشأن اختيار المدرب البرتغالي لتولي مهام تدريب منتخبنا الوطني".
وأستدرك بالقول "لكن حتى الآن المفاوضات لا تزال مستمرة".
يشار الى ان مصدر باتحاد الكرة المصري كشف أمس ان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وافق بشكل مبدئي، على العودة من جديد لقيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.
وقال المصدر في تصريح صحفي إن "كيروش طلب مهلة 10 أيام لحسم موقفه حيث يمر بوعكة صحية ويرغب في الحصول على ضمانات حول أسلوب التعامل معه حال عودته.
يذكر ان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، حدد في 27 آيار الماضي جنسية المدربين الأجانب المرشحين للمنتخب الوطني، خلفاً للمدرب المحلي عبد الغني شهد.
وقال درجال في تصريح صحفي "استقرت لجنة المستشارين في الاتحاد على 3 مدربين مرشحين، أثنان منهما من أوروبا والثالث من أميركا الجنوبية".
ورفض رئيس اتحاد الكرة الكشف عن أسماء المدربين الأجانب، لكنه أشار إلى أن أحد المدربين سبق له تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي، وآخر قاد ريال مدريد الإسباني، بحسب قوله.
وأضاف درجال "بالنسبة للمدرب الإسباني روبرت مورينو، فقد اعتذر بشكل رسمي عن قبوله العرض، لكونه رفض التواجد في العراق، وهو الشرط الأساسي بالنسبة لنا".

Facebook Comments

Comments are closed.