إلغاء معسكر ناشئي العراق

قرر الجهاز الفني لمنتخب العراق للناشئين، إلغاء المعسكر التدريبي الذي كان من المقرر إقامته في مدينة أربيل خلال الأسبوع المقبل، والاكتفاء بالتحضيرات في العاصمة بغداد، استعدادا لبطولة كأس العرب التي ستقام في الجزائر أواخر الشهر الجاري.

وقال أحمد كاظم، مدرب منتخب العراق للناشئين في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للاتحاد: "قررت أن يكون المعسكر الداخلي في العاصمة بغداد لضمان وجود مباريات تجريبية على مستوى عال على خلاف ما كان مقررا بوقت سابق في مدينة أربيل".

وأضاف: "الوقت الذي يفصلنا عن خوض منافسات بطولة كأس العرب هو 13 يوما فقط، وبالتالي فأفضل الحلول أن يكون المعسكر في العاصمة بغداد لضمان خوض مباريات تجريبية".

وتابع: "ستكون هناك مواجهتان مع منتخب شباب العراق ضمن إطار تحضيرات منتخب الناشئين لبطولة كأس العرب".

وأشار: "المباراة الأولى ستكون يوم الخميس المقبل، على أن تكون المباراة الثانية بعدها بأربعة أيام والجهاز الفني لم يتمكن من تأمين مباريات تجريبية لو ذهب الفريق إلى أربيل، وبالتالي قررنا البقاء في بغداد".

وبين: "الجانب البدني هو ما يقلقنا في الفترة الحالية، ولكون الوقت المتبقي لانطلاق كأس العرب قليلا نسعى بجهود مضاعفة لتحضير الفريق بشكل لائق".

يذكر أن منتخب العراق للناشئين تحت 17 عاما سيلعب ضمن المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب إلى جانب منتخبات المغرب وجزر القمر وموريتانيا.

Facebook Comments

Comments are closed.