غوارديولا يحسم مصير برناردو سيلفا مع السيتي

أكد الاسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بقاء البرتغالي برناردو سيلفا مع الفريق، مما سيجعل برشلونة الإسباني مضطرالتغيير أهدافه.
وارتبط اسم صانع الألعاب برناردو بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى المدرب تشافي، لبناء فريق قادرعلى المنافسة على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
ولكن غوارديولا، مدرب برشلونة السابق، أصر على رغبته في بقاء اللاعب البرتغالي الدولي البالغ من العمر 28 عاما مع مانشستر سيتي.
وقال غوارديولا، اليوم الخمس، إن برناردو من الممكن أن يكون في برشلونة الأسبوع المقبل، ولكن كلاعب في مانشستر سيتي، حيث يلتقيالفريقان في مباراة لجمع التبرعات على ملعب كامب نو.
وستفيد المباراة في الأبحاث الخاصة بمرض العصبون الحركي، المعروف أيضا باسم التصلب الجانبي الضموري.
وهذه حالة أصيب بها مدرب حراس مرمى برشلونة السابق خوان كارلوس أونزوي، وستيفن داربي، زوج ستيفاني هوتون، قائدة مانشسترسيتي للسيدات.
وخلال حديثه لإذاعة كتالونيا، تحدث غوارديولا لأونزوي عن المستقبل الذي يراه لبرناردو.
وقال غوارديولا: "يوم الأربعاء المقبل ستراه وهو يلعب. بالطبع! وما هو مؤكد أنه سيلعب معنا، مانشستر سيتي. سيلعب برناردو و10 لاعبينآخرين".
ويلعب برناردو مع السيتي منذ 5 أعوام، وفاز بأربعة ألقاب للدوري بين العديد من الألقاب، واستطاع أن يصبح لاعبا رئيسيا في فريقمانشستر سيتي.

Facebook Comments

Comments are closed.