التربية تفتح الاعتراضات على نتائج السادس الاعدادي

تفتتح وزارة التربية، اليوم الاثنين، ولمدة عشرة أيام، باب الاعتراضات على نتائج الدور الأول لمرحلة السادس الإعدادي للعام الدراسي 2021 - 2022.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر فاروق في تصريح صحفي: إن "وزارته تفتح اليوم الاثنين باب الاعتراضات على نتائج الدور الأول للعام الدراسي 2021 - 2022 ، لمرحلة السادس الإعدادي للفروع كافة" مبينا أن "الاعتراضات تقدم من خلال المدارس الأصلية للطالب، على أن تقوم الإدارات المدرسية بتحويل طلب الاعتراض إلى المديريات العامة التي تتبعها".
وأفاد السعدون بأن عملية الاعتراض على المواد تكون مقابل أجور رمزية بسيطة تدفع من خلال المدارس عند تقديم طلب إعادة تدقيق درجة الطالب، منبها على أنه لا تتوفر حتى الآن نسب نجاح الدور الأول، لكون الكثير من الطلبة قاموا بتأجيل بعض المواد الامتحانية، ما يجعل معرفة نسب النجاح غير دقيقة بالوقت الحالي، على أن تعلن النسب النهائية بعد إعلان نتائج الدور الثاني .
وأعلنت وزارة التربية أمس الأحد نتائج الامتحانات الوزارية للدور الأول للعام الدراسي لمرحلة السادس الإعدادي، من خلال مؤتمر صحفي خاص بمكتب وزير التربية وعبر روابط خاصة وأقراص مدمجة وزعت بين جميع الجهات الرسمية التابعة لوزارة التربية .

Facebook Comments

Comments are closed.