7 حيل لتنسيق الملابس لإخفاء البطن البارزة.. تعرفي عليها

منطقة البطن هي من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من الفتيات وخاصة الأمهات اللاتي لجأن للولادة القيصرية، فنادرًا ما تختفى هذه البطن بعد الولادة، أو حتى مع مرور الوقت، وهذا ما يجعل الكثيرات يبحثن دائماً عن حيل بسيطة ومختلفة وغير مكلفة للتخلص من هذه المشكلة، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الطرق التي تساعد على إخفاء شكل البطن البارزة وفقًا لموقع "petitedressing" كما يلي:

تجنبي ارتداء الحزام
هذا خطأ شائع استخدام حزام حول منطقة البطن بلون مغاير لملابسك، فإنها تلفت الانتباه على الفور إلى بطنك، لذا فإن الأحزمة الضيقة هي واحدة من أقل الإكسسوارات التي يمكنك ارتداؤها إذا كنتِ تحاولين إخفاء الجزء العلوي من بطنك.

تجنبي ارتداء الملابس الضيقة
يفضل أن تتجنبي إرتداء الملابس الضيقة وذلك لانها تعمل على أبراز المناطق التي تريدين إخفائها وخاصة منطقة البطن، فالأمثل لكِ هو ارتداء الملابس الفضفاضة خاصة وهي موضة خريف هذا العام.

اختاري الملابس أحادية اللون
اختيار ملابس أحادية اللون والتي تعتبر موضة خريف هذا العام، والتي تعتبر من أبرز الحيل التي تستخدم لإخفاء عيوب الجسم كلها وليس البطن فقط، فيمكنك اختيار بنطلون وتيشرت أو تايير من نفس اللون فهذا خيار أفضل لكِ.

تجنبي اختيار البناطيل "لو ويست"
تعتبر الطريقة المثالية لإخفاء منطقة البطن هو ارتداء بنطلون "هاي ويست" فهى مناسبة جداً في هذه الحالة، مع اختيار حزام صغير مخفي، حتى لا يجذب الانتباه لهذه المنطقة.

تجنبي الملابس السادة
يمكنك ارتداء الملابس المنقوشة أو المشغولة في منطقة الكتف، وذلك لجذب الانتباه إليها والتشويش على منطقة بروز البطن، وابتعدي تماماً عن الملابس الألوان السادة.

تجنبي الألوان الفاتحة
يفضل ارتداء الملابس الداكنة وذلك لانها تعمل على تقليص حجم الجسم، ويجعل المحيطين يرونك أنحف بكثير من الألوان الفاتحة.

Facebook Comments

Comments are closed.