6 نصائح للتخلص من الشجار الزوجي باستخدام طاقة المكان

عندما يقرر اثنان الزواج فهما يسعيان لإقامة علاقة أبدية، ليس لمجرد وقت سواء قصير أو طويل وتنتهي، ولكن بعد الزواج هناك الكثير ممن ينشب بينهم الشجار دون معرفة السبب أحيانا أو لأسباب بسيطة لا تستدعى المزيد من الشد والجذب، وبعد الانتهاء من الشجار يتساءلون لماذا طال وأحيانا يتساءلون عن سبب المشكلة، ويقول علم الطاقة إن كل ذلك يكون بسبب الطاقة السلبية الموجودة في المنزل، ولذا يستعرض "اليوم السابع" بعض النصائح للتخلص من الشجار الزوجي المستمر في المنزل، وذلك وفقا لموقع "happyhousefengshui".

أضف لونا أصفر
يعتبر اللون الأصفر في علم الطاقة أنه لون التواصل الإيجابي، فوضع المزيد منه في أركن المنزل، أو بين الديكورات أو كمفارش، فهو يساعد على التقليل من الحديث بكلام غير مناسب، كما أنه يساعد على فتح نقاشات إيجابية وبنائه.

الجلوس بجانب بعض أثناء تناول الطعام
عند تناول الطعام يفضل الجلوس بجانب بعضكم، أو بزاوية 90 درجة، حيث يعتقد البعض أن الطبيعي هو الجلوس مقابل بعض، وهذا خطأ فتلك الوضعية تعطي الشعور بالندية، وفتح مجال للجدال، ولكن بجوار بعضكم يعطي الشعور بالحميمية والاحتواء والشعور بالدفء، وكذلك في غرفة المعيشة، هذا وضعا أفضل لتحقيق المساواة في علاقتك.

تعليق بلورة في حالة كثرة الأبواب في المنزل
في تلك الحالة تتسبب في حدوث الشجار والتشاحن طوال الوقت، فيفضل تعليق كريستاله أو حجر كريم ماص للطاقة السلبية بقطر 50 مليا أمام الباب، وذلك لتفرغ المشاعر السلبية وامتصاصها.

تجنب وجود بابين يفتحان وجها لوجه

تسمى تلك الأبواب بباب الجدال، فإذا كان في الإمكان نقل أحدهم فهي طريقة مثالية للحل السريع لتلك المشكلة، أو في حالة عدم الاستطاعة يفضل وضع بلورة كرستالية بينهما.

تجنبي وجود اللون الأحمر والإكسسوارات المثلثة
من المعروف في علم الطاقة الـ"فنج شوي" أن اللون الأحمر والمثلثات ترمز للنار، وهذا ما يتسبب في خلق الروح القتالية والطاقة النارية والعصبية، فإذا لم تستطع فعل ذلك يمكن وضع فازات أو أوان مليئة بالماء في كافة الأماكن، وبطريقة واضحة وليست مختبئة، أو وضع بروزا يمتزج فيه اللون الأزرق والأسود سويا.

ترتيب وتنظيف خزانك باستمرار
عليك التأكد من أي مكان يستخدم للتخزين بأنه نظيف ومرتب، ولا يحتوي على الأشياء المكسورة أو المقطوعة، وذلك لأن الطاقة السلبية والقتالية تتشبث بتلك الأشياء، فعادةً ما يكون ذلك سببا تمسك البعض برأيه الخطأ وعناده.

Facebook Comments

Comments are closed.