الداخلية تصدر الأوامر الإدارية بتثبيت العقود على الملاك الدائم

أعلن مكتب الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية حسين العوادي، اليوم الاثنين، إصدار أوامر إدارية بتثبيت موظفي عقود على الملاك الدائم.

وذكر مكتب العوادي في بيان تلقته وكالة الرأي العام /بونا نيوز/، أن "الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية حسين العوادي أصدر عدداً من الأوامر الإدارية الخاصة بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى المديريات التابعة للوزارة:

1- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٩) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى المديريات والدوائر التابعة للوكالة الإدارية والمالية.
2- الأمر الإداري ذي العدد (٩٢٠٤) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى وكالة الوزارة لشؤون الامن الاتحادي.
3- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٨) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى قيادة شرطة محافظة بغداد/الكرخ.
4- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٥) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى قيادة فرقة التدخل السريع.
5- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٧) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى مديرية امن الافراد.
6- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٣) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى دائرة العلاقات والإعلام.
7- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٢) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى مديرية تحقيق الأدلة الجنائية.
8- الأمر الإداري ذي العدد (٩٢٠٦) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى مديرية الاتصالات والنظم المعلوماتية".

Facebook Comments

Comments are closed.