تشافي: لم أشعر بأنني فزت بالحكام.. وهذا ردي على سيميوني

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن فرص فريقه أكبر للفوز خلال مواجهة ريال مدريد، غدًا الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"،ضمن منافسات الجولة 26 بالليجا.

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: "نستعد للمباراة بطريقة جيدة.. أعتقد أننا سنحاول السيطرة فيها أكثر من الماضية،وسنسعى لأن نكون أبطالاً، حيث سنواجه ريال مدريد الذي أراه قويًا، وتحسنوا كثيرًا من الناحية البدنية".

وأضاف: "بيدري عاد للتو ولن نخاطر به، فهو ليس جاهزًا بنسبة 100%، ومن الأفضل أن يستريح ويتعافى بشكل جيد، ولقاء الغد ليسنهائيًا، ولا نريد خسارة اللاعب لشهرين آخرين".

وعن كون برشلونة المرشح للفوز في المباراة، علق: "أعتقد أن نسبتنا هي 50%، وربما أكثر قليلاً لأننا سنلعب وسط جماهيرنا.. إذا فزنا غدًاستكون ضربة قوية، حيث يتبقى نقاط ومباريات صعبة".

فينيسيوس قيمته غير عادية

وعن مواجهة أراوخو وفينيسيوس: "أراوخو قوي جدًا وسريع، ومسؤول وقائد، إنه مدافع من طراز عالمي، ولكن اللاعب البرازيلي يصنع فارقًاكبيرًا ويمثل قيمة غير عادية لريال مدريد".

وعن تصريحات سيميوني عن فوز برشلونة بهدف وحيد في الكثير من المباريات، علق: "النتيجة شيء والأسلوب أمر آخر، ونحن لا نتراجعأبدًا بل دائمًا نبادر ونحاول الضغط بقوة، وأفكارنا واضحة جدًا وليس علينا إقناع أحد".

واستطرد: "الضغط دائمًا على برشلونة للفوز، لكن الريال تحت ضغط أكبر قليلاً، ولكن دائما أقول إن البلوجرانا الأعظم في العالم".

وعن رافينيا، كشف: "أحبه بشكل خاص، فلديه شخصية مذهلة، وفي الأوقات السيئة يعرف كيف يعمل ويخرج من الأوقات العصيبة، وأحدثفارقًا في عامه الأول معنا".

وعن الحملة ضد جافي، علق: "لقد رأيت الأخبار عنه، وأعرف من أين يأتي هذا الهجوم، ويجب علينا حماية اللاعب، فهو يتدرب جيدًا".

وحول عدم استدعاء رافينيا لمنتخب البرازيل، كشف: "لم نتحدث عن ذلك، وأرى أن ذلك جيدًا بالنسبة له ليحصل على الراحة، وأراه جيدًاوسعيدًا ومرتاحًا".

وواصل: "لم أشعر أبدًا بأنني فزت بسبب الحكام، وإذا كان الأمر كذلك فسأعود إلى المنزل.. نتدرب بشكل طبيعي، ونعلم أن مباراة الغدفرصة رائعة، وخطوة في مشوار الفوز بالليجا".

ويعتلي برشلونة قمة جدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة، بينما يحل ريال مدريد وصيفًا بـ56 نقطة

Facebook Comments

Comments are closed.