الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في ذي قار

فككت السلطات الأمنية في محافظة ذي قار ، اليوم الأربعاء لغز جريمة مقتل أحد المواطنين الشهر الماضي بعدما تمكنت من اعتقال الجناة، فيما بينت أنه قتل بواسطة (سيف وجاكوج).

وأوضح المصدر، إن "قوة أمنية عثرت على جثة مواطن في الأربعينيات من عمره داخل احد الدور السكنية بمنطقة الصخيين غربي مدينة الناصرية، مقتولاً بواسطة (آلة راضة) الشهر الماضي"، لافتا إلى أن "الجثة وجدت متفسخة حيث مضى 10 أيام على مقتله".

وبين المصدر، ان "جهود فريق مختص من مكافحة الاجرام في المحافظة تمكن من فك لغز حادثة القتل، الذي توجهت الاصابع فيه بادئ الأمر إلى شقيق المجنى عليه المختفي عن الأنظار"، موضحاً انه "بعد مواجهة الجناة المشتبه بهم بالادلة التي تم جمعها، انهار اثنين منهما واعترفا بارتكاب الجريمة المروعة".

وأضاف المصدر، أن "المتهمين وأثناء التحقيق معهما اعترفا بقتل المجنى عليه بواسطة (سيف وجاكوج)"، موضحا أنهما "اعترفا بقتل شقيق المجنى عليه ودفنه داخل الدار التي وجدت فيها جثة شقيقه متفسخة لإيصال رسالة للجميع بأن القاتل هو شقيق المجنى عليه الأول وهو مختفي عن الأنظار حينها ".

ولفت المصدر، إلى أن "سبب ارتكاب الجريمة يعود إلى أن المجنى عليهما (الشقيقين)، مدانين بمبالغ مالية للجناة الملقى القبض عليهما، كون الطرفين يعملان بتجارة المخدرات والمشروبات الكحولية"، مضيفا ان"الأجهزة الأمنية أجرت كشف الدلالة للجناة، تمهيداً لإحالة اوراق المتهمين لمحكمة الموضوع لإصدار الأحكام العادلة بحقهما".

Facebook Comments

Comments are closed.