البدري: الزوراء يمر بعملية تغيير قوامه ونقوم ببناء فريق جديد

تحدث حسام البدري المدير الفني للزوراء العراقي، عن توليه تدريب الفريق، وتجربته مع الكرة العراقية.

وقال البدري ، إن نادي الزوراء من أكبر الأندية العراقية، والتجربة ستكون صعبة.

وأضاف: "الزوراء يمر بعملية تغيير قوامه، ونقوم ببناء فريق جديد ولدينا ارتباطات في بطولة آسيا يوم 18 سبتمبر/أيلول المقبل".
وأكمل: "الإدارة تعمل بشكل كبير ويومي ونعمل على إنهاء الصفقات لتكوين قوام الفريق، وأتمنى تحقيق أمنياتهم ومواصلة التتويج بالبطولات".

واستطرد حسام: "أسعد بمتابعة الإعلام المصري لمسيرتي في الخارج، ولدي مكانة كبيرة بسبب ارتباطي بالأهلي".

وعلق على رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قائلًا: "أوجه الشكر والتحية لعبد الحفيظ، من العناصر التي يجب أن نتذكرها طوال التاريخ، وله دور كبير في النادي بالسنوات الماضية، وعندما تسمع اسمه يجب أن تقول له شكرًا".

الأهلي

أكد البدري أن الأهلي يحتاج لمهاجم مميز، حتى تكتمل القائمة بشكل أقوى، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر يقدم مستويات جيدة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

ولفت إلى أن الأهلي لا يقف على لاعب، لكن من الطبيعي ذكر أسماء اللاعبين الذين تألقوا مثل عماد متعب ووليد أزارو وغيرهما، مشيرًا إلى أن الأحمر قدم موسمًا تاريخيًا في الموسم الماضي.

أحمد قندوسي

وتحدث البدري عن أحمد قندوسي، مؤكدًا أنه لاعب مميز ومهم ومحوري منذ أن كان تحت قيادته في وفاق سطيف الجزائري.

وقال البدري إنه كان يعتمد على تغيير مركز قندوسي وإشراكه في مراكز أخرى يقدم بها مستويات مميزة جدًا، وقد لا يكون اللاعب على نفس مستوى النجاح عندما ينتقل من ناد لآخر.

وأضاف: "إعارة قندوسي إلى سيراميكا كليوباترا فرصة له للمشاركة بصورة مستمرة ليثبت نفسه ويعود للنادي الأهلي مرة أخرى".

وأكمل: "طريقة 4/3/3 التي يعتمد عليها كولر مع الأهلي لا تناسب قندوسي، لكن يمكن الاستفادة من اللاعب إذا تم توظيفه ناحية اليمين، لأنه يفضل اللعب في اتجاه المرمى وستكون تحركاته طولية وقطرية ويجيد التصويب وصناعة الأهداف".

أزمة المنتخب

تطرق البدري للحديث عن أزمة الأهلي مع منتخب مصر، مؤكدًا أنه عندما كان مديرًا فنيًا للفريق، لم يكن يجد المساعدة الكافية في عملية الاستدعاءات.

وأكد أنه يجب وجود تنسيق بين المنتخب والنادي وتواصل بين الأجهزة المسؤولة في الأندية كلها وليس الأهلي فقط.

وتابع: "أعتقد أن التنسيق لم يحدث بين الأهلي واتحاد الكرة وبالتالي ظهر الموضوع بهذا الشكل".

Facebook Comments

Comments are closed.