عبطان: مستعدون لتقديم كل الدعم للمنتخب الوطني في البطولة الرباعية

أكد وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، ان الوزارة مستعدة لتقديم كل الدعم الممكن للمنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في البطولة الرباعية التي تقيمها السعودية خلال شهر تشرين الاول المقبل بمشاركة منتخبات العراق والسعودية والبرازيل والارجنتين.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه عن عبطان قوله "انه سيتم توفير جميع المستلزمات الضرورية التي تسهل من مشاركة المنتخب في البطولة الرباعية".
واضاف عبطان ان "وزارة الشباب والرياضة هيأت المعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية الاربعة ومنها النسوي بدون مقابل وما يقال خلاف ذلك هو عارٍ عن الصحة وهدفه تشويه الصورة الحقيقية لعمل الوزارة التي توفر كل الامكانيات والدعم المادي والمعنوي للرياضة العراقية".
وأشار الى ان "مطالبات الوزارة بتأجير ملاعبها لاتحاد الكرة هو قانون يخضع لإيجار اموال الدولة وهي تذهب لا دامة وصيانة الملاعب، وطلبنا مبالغ بسيطة ولكن الاتحاد لم يلتزم بدفع مستحقاته المالية للوزارة وهو ما دفع الوزارة الى تقديم شكوى للقضاء ضد الاتحاد وقرر القضاء بموجبه أحقية الوزارة في دفع الغرامة المترتبة بسبب عدم التزام الاتحاد بدفع المستحقات المالية رغم ان الملاعب تدر اموالا جيدة من بيع بطاقات دخول الجماهير الرياضية".
وبين عبطان ان "الوزارة تدفع أموالاً كبيرة لتنظيم المعسكرات التدريبية والاقامة والضيافة فضلا عن الاموال التي تدفع لمشاركة المنتخبات الوطنية وغيرها الكثير وذلك من أجل عكس صورة إيجابية عن قدرة العراق في المشاركة في كافة الاستحقاقات الخارجية".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة