المالية النيابية تبحث ملف التعيينات في موازنة 2019 واعارة الموظفين

ناقشت اللجنة المالية البرلمانية، السبت، ملف التعيينات في موازنة 2019، فضلا عن اعارة الموظفين على الملاك الدائم بين الوزارات والدوائر غير المرتبطة بالوزارات.

وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "اللجنة المالية عقدت اليوم السبت، جلسة مسائية برئاسة محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب، وجرت خلال الجلسة مناقشة وتعديل المواد والبنود المتعلقة بموضوع التعيينات وحركة الملاكات في موازنة 2019 والتعيينات في محافظات اقليم كردستان ورواتب البيشمركة وموظفي الإقليم اضافة الى المواد والفقرات المتعلقة بالاستثمار ودعم الصناعة الوطنية والقطاع الخاص".

وأضافت، انه "تم التأكيد على الإستثمار في قطاعات التربية والصحة والزراعة والسياحة والصناعة والمناصب الحكومية التي تدار بالوكالة وضرورة وضع حل لها في الموازنة وموضوع ايرادات شركات الإتصالات والديون المترتبة بذمتها واستحصالها هذا العام وحل ملف المحاضرين في وزارة التربية".

كما ناقشت الجلسة، وفق البيان، "المواد المتعلقة باعارة الموظفين على الملاك الدائم بين الوزارات والدوائر غير المرتبطة بالوزارات وضريبة المبيعات وايرادات المنافذ الحدودية".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق