عراقي مرشح لـ "سيد العالم" يحصد لقبا جديدا في أوروبا

نال الشاب العراقي من أصل إيزيدي، بابتسامته الساحرة، وملامحه التي أهلته للمنافسة على ألقاب ملك الجمال في أوروبا والعالم، ومنها "سيد العالم"، دورا مهما في التأثير على المجتمع الأوروبي، ومد الحب والسلام بين القارات.

وأستطاع الشاب وهاب حسو في العشرينيات من عمره، وهو لاجئ إيزيدي، أن يحدث تأثيرا إيجابيا في المجتمع الهولندي، ليس في مجال الجمال، والأناقة والموضة، فحسب، بل في الدفاع عن حقوق الإنسان.

وصرح حسو، قائلا:"قبل وقت قصير، اتصل بي ممثلان عن منظمة اسمها "Embrace Europe" والتي تهتم بفعاليات اليوم الأوروبي، أخبروني أنه ستكون هناك أمسية فنية، في أمستردام بهولندا، وتم دعوتي".

وأضاف حسو أن الأمسية نظمت من قبل الحزب المسيحي في هولندا، وخلالها تم تكريم عديد من الشخصيات التي لعبت دوراً مهماً في برامج التطوع، ومد الجسور بين اللاجئين الجدد، والهولنديين، وتم تكريم عشرة أشخاص.

وتابع الشاب العراقي الإيزيدي، حسو صاحب لقب "أجمل ابتسامة في مسابقات الجمال التي شارك بها خلال الأعوام الماضية، لم أكن على معرفة أنه سيتم تكريمي، إلى أن تم استدعائي، وكرموني كأحد الأشخاص الذين ساهموا في مد الجسور، وزرع المحبة بين اللاجئين والمجتمع الهولندي، والشيء الأهم، هو المنظمة الخيرية التي أسستها منذ عام 2014، وأسمها هو (Nl Helpt Yezidis)

واختير حسو ذو الشعر البني والعيون بلونها المازج بين العسلي والنرجسي، فائزا عن هولندا التي يعيش فيها لاجئا، في منتصف شهر مارس/ آذار الماضي، للمشاركة في مسابقة "Mr World" التي تنطلق في الفلبين، في شهر يونيو/ حزيران المقبل من العام الجاري.

Facebook Comments

Comments are closed.