انصار الله : جريمة صنعاء دليل فشل عسكري وسياسي للعدوان

دان الناطق بإسم حركة انصار الله محمد عبد السلام المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي على اليمن صباح اليوم الخميس في وسط العاصمة صنعاء وراح ضحيتها شهداء بينهم اسرة كاملة بالاضافة الى عدد من الجرحى.

وذكر عبد السلام في تصريح صحفي ، ان "الجريمة اليوم في صنعاء دليل على الفشل العسكري والسياسي لقوى العدوان وعجزهم عن الرد على عمليات الجيش واللجان العسكرية".

واضاف: المعايير التي يتعاطى بها العالم مع الوضع في اليمن هي معايير حيوانية وليست بشرية، ونحن لا ننتظر معايير عالم تحكمه سياسة البيع والشراء.

وتابع عبدالسلام : السلاح الذي يقتل اليمنيين أمريكي وفرنسي فكيف ننتظر من هذه الدول أن تتحرك وتقف إلى جانب اليمنيين؟ نحن نتوكل على الله وحده وعلى الشرفاء في هذا العالم لا على المجتمع الدولي.

وغرد الناطق بإسم انصار الله محمد عبد السلام في صفحتى على موقع تويتر قائلا: على حالها من الإفلاس الأخلاقي تصر مملكة العدوان على ارتكاب جرائمها الوحشية، حيث أغار طيرانها الأمريكي في نهار هذا اليوم من رمضان على حي سكني وسط العاصمة صنعاء مخلفا عددا من الشهداء والجرحى جلهم أطفال ونساء. إن عدم تحييد المدنيين حماقة كبرى وعواقبها كارثية على قوى العدوان.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة