الغانمي: نعمل مع الولايات المتحدة لبناء منظومة عسكرية متطورة

استقبل رئيس اركان الجيش الفريق اول الركن عثمان الغانمي اليوم الثلاثاء، مدير مكتب التعاون الامني في العراق الجنرال كرودر والوفد المرافق له, حيث جرى بحث ومناقشة التعاون والتنسيق بين الجانبين في المجال الامني بالإضافة الى تقديم الدعم اللوجستي للقوات الامنية على جميع المستويات.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه  ان "الجنرال كرودر هنأ رئيس الاركان وكافة منتسبي القوات الامنية العراقية بمناسبة يوم النصر الكبير على داعش الارهابي مشيداً بالدور الكبير للقادة والضباط والمقاتلين، الذين قدموا أروع صور التضحيات والبطولات ونحن مدانين لهم وللشهداء الذين ضحوا بدمائهم الزكية دفاعاً عن العالم أجمع مضيفاً".
وأضاف البيان، ان "هذا اللقاء وفي هذا اليوم فرصة لنجدد الدعم وتعزيز التعاون والشراكة في مجال التدريب والتسليح والتجهيز ومسك الحدود, اضافة الى الاستمرار في دعم ومساندة القوات الامنية عند الحاجة".
من جانبه أشاد رئيس الأركان بالدور الكبير لقوات التحالف التي قدمت الدعم والاسناد والمشورة في معارك التحرير, واليوم نعمل معاً من أجل بناء منظومة عسكرية متطورة لكل صنوف الجيش العراقي بمساعدة الأصدقاء من دول التحالف وحلف الناتو.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة