كونتي: يوفنتوس ونابولي الأفضل في إيطاليا

أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، أن نابولي جاء لملعب جوسيبي مياتزا ليلعب مباراة دفاعية، مشددًا على أن إستراتيجية الضيوف آتت بثمارها، بعدما فازوا بهدف نظيف، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.
وقال كونتي، في تصريحات لقناة "راي سبورت": "نابولي جاء إلى هنا ليلعب مباراة دفاعية، درايس ميرتينز راقب بروزوفيتش، وكانت جميع المساحات مغلقة".
وأضاف "في بعض الحالات، نريد أن نكون أسرع في تدوير الكرة والبحث عن المواقف الفردية، حيث كان بإمكاننا أن نؤدي بشكل أفضل، لكن على أية حال، أهنئ نابولي حيث إن إستراتيجيتهم نجحت بعدما حققوا الفوز".
وتابع "ديربي ميلانو انتزع منا الكثير من الطاقة البدنية والنفسية، قمت بإجراء خمس تغييرات عن مباراة الأحد من أجل إنعاش الفريق، وفي المقابل، نابولي فاز على يوفنتوس ولاتسيو وليفربول هذا الموسم، وهذا يعني أن لديهم الجودة، هم يمتلكون أفضل مجموعة في إيطاليا بجانب يوفنتوس".

وعن الفارق بين مباراتي ميلان ونابولي، صرح كونتي: "ميلان لعب بوضع أكثر هجومية، والمساحات كانت متاحة، لكن اليوم لم تكن هناك مساحات، حيث لعب نابولي مباراة تكتيكية للغاية".
وأكمل "كان جاتوزو مدرب نابولي ذكيًا في الجلوس والانتظار واللعب على المرتدات، كان التعادل نتيجة عادلة".
وأردف "عندما نواجه فرقا دفاعية علينا تحريك الكرة بشكل أسرع لنخلق مساحات، نحن في بداية الرحلة، حتى وإن ظن البعض أننا في نفس مستوى نابولي، الذي كان في القمة لسنوات عديدة، نحن بعيدون جدًا وعلينا التعلم من هذه الهزائم للتحسن".
وختم "إريكسن؟ إنه لاعب ذو جودة عالية وبحاجة إلى إعادة اكتشاف القوة والكثافة، لأنه لم يلعب كثيرًا في الأشهر الماضية".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة