بعد رفع علم المثليين في بغداد .. لجنة الاوقاف الدينية تدعو رئاسة البرلمان الى عقد جلسة طارئة

دعت لجنة الاوقاف والشؤون الدينية، الاحد ، رئاسة مجلس النواب بعقد جلسة طارئة، للرد على رفع علم المثليين بمقر بعثة الاتحاد الاوروبي هذا اليوم في بغداد.

وقال رئيس اللجنة حسين اليساري في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن اللجنة تستنكر وتدين رفع علم المثليين في مقر بعثة الاتحاد الأوربي في بغداد وتطالب رئاسة مجلس النواب يعقد جلسة طارئة للرد على هذه التصرفات المشينة واستدعاء سفراء الاتحاد الأوروبي لتقديم الاعتذار إلى أبناء الشعب العراقي".

واضاف البيان :"أننا في بلد الانبياء والمعصومين عليهم السلام وفي شهر الله الكريم شهر رمضان المبارك وبخطوة استفزازية تجاوزت الأعراف والتقاليد العربية والإسلامي قامت بعثة الاتحاد الأوربي في العراق برفع علم المثليين وبشكل رسمي داخل الأراضي العراقية وبمقرها ببغداد ونحن بدورنا نستنكر وندين هذه الافعال المشينة والمنافية لطبيعة المجتمع العراقي المحافظ .ومحاولات إدخال الثقافات الدخيلة عليه و المنافية للأخلاق والدين".

وطالب اليساري بحسب البيان "رئاسة مجلس النواب بعقد جلسة طارئة للرد على هذه التصرفات المشينة"، داعيا "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بأستدعاء سفراء الاتحاد الاوربي في مقر البعثة وتقديم الاعتذار الرسمي الى الشعب العراقي والحكومة العراقية وأنزال هذا العلم المشؤوم".

Facebook Comments

Comments are closed.