مورينيو يصف قرار رفع العقوبة عن السيتي بالمشين

وصف جوزيه مورينيو قرار عودة مانشستر سيتي للمشاركة في المسابقات الأوروبية بالمشين، مشيرًا في الوقت ذاته إلى دعمه الكبير لسيرجي أورييه بعد مقتل شقيقه.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الثلاثاء، والخاص بمواجهة نيوكاسل غدًا ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق المدرب البرتغالي على قرار محكمة التحكيم الرياضية بإلغاء عقوبة إيقاف مانشستر سيتي عن المشاركة في المسابقات الأوربية قائلا: "هو قرار مشين، فإذا لم يكن السيتي مذنبًا، فلم تكن لتعاقبه بغرامة 10 ملايين، إذا لم تكن مذنبًا فلن يتم تغريمك".

وتابع: "أما إذا كنت مذنبًا فهو قرار مشين، كان يتوجب إيقافك من المسابقة، لا أعرف ما إذا كان مانشستر سيتي مذنب أم لا، ولكن في كلا الحالتين القرار مشين".

أما عن وضع توتنهام مع قضية اللعب المالي النظيف، فأضاف مورينيو: "السبيرز هو السبيرز، لا أعتقد أنه غير تلك العقلية، وفي تلك السمة الأمر أكثر من صحيح، أنا سعيد بالطريقة التي نتعامل بها هنا".

وواصل: "لم نعاني من الإصابات في المباراة الأخيرة، ولكن تعرض ندومبلي للإصابة في تدريب الأمس، ولا أعتقد بأنه سيتم اختياره (في قائمة المباراة)، ولكن أمامنا حصة تدريبية أخرى، وربما يتدرب معنا ديلي ألي بعد الظهر، ولكني لا أظن بأنه سيكون متاحًا، وبالطبع هناك علامة استفهام كبيرة بشأن سيرجي أورييه في تلك اللحظة".

وزاد: "في اللحظة الحالية أتحدث أنا وبعض الأشخاص الآخرين من النادي معه لدعمه في تلك اللحظة المأساوية له ولأسرته، يملك طريقته في التفاعل ولكل إنسان مشاعر مختلفة، وبالتالي سنحترم قرار سيرجي بنسبة 100%، ولا ضغوط مننا عليه".

وأكمل: "بعد تدريب بعد الظهر ستكون لدينا فكرة أفضل عن مشاعره، الكل يتفاعل بصورة مختلفة، نعم المشاعر والألم تكون متشابهة ولكن رد الفعل يكون مختلفا".

وعما يتوجب على ندومبلي فعله للدخول في خططه أوضح: "كل لاعب يتواجد في جزء من خططي، كل واحد، لا أستسلم مع اللاعبين، ولا يوجد لاعب لديه امتياز عن الآخرين، لا توجد مشكلة على الإطلاق".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة