صحة الرصافة توضح التوزيع الجغرافي للاصابات بفيروس كورونا المسجلة هذا اليوم

أعلن مدير عام صحة الرصافة، عبد الغني سعدون الساعدي، السبت ، عن شفاء 619 حالة جديدة من الاصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات التي اكتسبت الشفاء الى  48653 حالة.

وقال الساعدي في بيان تلقت الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، ان "صحة الرصافة سجلت اكتساب  619 حالة شفاء جديدة من الاصابة بفيروس كورونا موزعة في المناطق التالية مدينة الصدر  299 حالة شفاء توزعت على محلاتها وقطاعاتها".
واضاف" اما بقية حالات الشفاء فتوزعت كما يلي : 39 حالةشفاء في منطقة الشعب . و 38 حالة شفاء في منطقة العبيدي . و 33 حالة شفاء في منطقة حي البتول . و 25 حالة شفاء في منطقة الكريعات . و 23 حالة شفاء في منطقة الكرادة . و 22 حالة شفاء في منطقة الاعظمية . و 21 حالة شفاء في منطقة زيونة . و 20 حالة شفاء في منطقة حي الصحة . و 19 حالة شفاء في منطقة الغدير ومثلها في حي تونس . و 18 حالى شفاء في منطقة الجادرية . و 17 حالة شفاء في جانب صحة الكرخ . و 16 حالة شفاء في منطقة البلديات . و 10 حالات شفاء في جانب صحة بابل".
وبين المدير العام، ان "الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجراء  لهم مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى"
واوضح ان "شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات  الصحة والخدمات العلاجية  والفندقية على مدار الساعة".
وافاد الساعدي، ان "العدد التراكمي للحالات التي اكتسبت الشفاء ارتفع الى 48653حالة شفاء"، مبينا ان شفاء الحالات يعود للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الملاكات الصحية".

Facebook Comments

Comments are closed.