كلوب: هذه أفضل مباراة خارج ملعبنا

أعرب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه، بعد التعادل أمام إيفرتون بنتيجة 2-2، اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب جوديسون بارك، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" عقب المباراة: "المستوى كان مميزًا، كانت مباراة كبيرة للفريقين، سيطرنا أمام فريق يعج بالثقة ويملك خطة واضحة".
وأضاف: "ربما هذه أفضل مباراة خارج ملعبنا منذ وصولي إلى ليفربول، شاهدت مستوى جيد حقا، كنت سأحظى بسعادة أكبر لو انتصرنا، ولكنني أردت مشاهدة رد الفريق، الذي كان في السابق".

وعن إصابة فيرجل فان دايك: "لم أشاهدها مرة أخرى، ولكن الأمر احتاج بعض الوقت وبالتالي لم تكن تسللًا كبيرًا، وتسبب جوردان بيكفورد في إخراجه من المباراة، وبالنسبة لهدف (جوردان) هندرسون لا أرى تسللا، ولكن حدث ذلك بسبب قرار شخص ما".
وأضاف: "الأمر صعب في الوقت الحالي، تعرض تياجو لخطأ هائل (طرد ريتشارلسون)، لم تبد اللقطة جيدة، ولكن المباراة كانت رائعة وانتهت، خرجنا بنقطة واحدة وهذا هو الموقف الحالي، المباراة كانت جيدة وأحببتها في الكثير من اللحظات بالطريقة التي لعبنا بها أمام فريق جيد".

Facebook Comments

Comments are closed.