عبد الغني شهد : نطمح ان تكون لنا بصمة في كل مباراة واخطاء الوطني لن تتكرر

بغداد / فلاح خابط

اكد مدرب فريق نفط الوسط عبد الغني شهد اننا ككادر فني واداري ولاعبين نسعى ان تكون لنا بصمة جميلة في كل جولة من جولات الدوري التي تعتبر لنا مهمة لما تمتلكه الفرق من امكانيات جيدة استعدت لها مبكرا .

واضاف شهد ان مباراة النفط كانت نتيجة التعادل بها عادلة لما يمتلكه الفريقين من لاعبين وطموح جيد ومعنويات كبيرة خاصة ان فريق النفط قادم من فوز على الزوراء وفريق نفط الوسط مازال ينافس على المربع الذهبي في الدوري .

مبينا ان العقوبة التي طالته كانت ظالمة وقدمنا استئنافا لالغائها فضلا عن عقوبة اللاعب رسلان حنون التي كانت بسبب احد منتسبي حماية الملعب الذي تجاوز عليه بالسب والشتم ونطالب بأستدعاء جميع الاطراف وعدم الاستناد على تقرير مشرف المباراة الذي لم يكن موفقا بتقريره كما لم يكن الطاقم التحكيمي للمباراة موفقا في اغلب قراراته .

وختم شهد حديثه ان منتخبنا الوطني اخطاءه لن تتكرر في ظل المباريات التي خاضها في التصفيات ومونديال العرب والمدرب هو مسؤول عن خياراته في ظل القاعدة الكبيرة من اللاعبين سواء كانو محترفين ام محليين وهذا مامطلوب ان نقدم الرؤى والافكار في سبيل تعزيز فرص تواجد المنتخب ضمن المنافسة خاصة وان الفرصة قائمة للتنافس على المركز الثالث المؤهل الى الملحق .

Facebook Comments

Comments are closed.