استهداف مفرزة إرهابية ودك اوكارها في جبل بادوش

اعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، الخميس، عن اختراق مفرزة إرهابية وتقدم معلومات نتج عنها تدمير 4 أوكار لداعش في جبال بادوش بمحافظة نينوى.
وذكر بيان للوكالة  ان وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تواصل ملاحقة ما تبقى من فلول داعش الإرهابي، وتثبت قوة يدها الضاربةفي اختراق عمق المجاميع الإرهابية.
واوضح البيان، ان رجال الوكالة تمكنوا من اختراق مفرزة إرهابية متكونة من (6-9) عناصر إرهابية في مرتفعات جبل بادوش/ قاطع نينوى،آمر المفرزة الارهابي المكنى (ذياب) حيث استمرت المراقبة والمتابعة لأكثر من شهرين بطائرات الاستطلاع معززة بالجهد الفني والاستخباري.
وتابع البيان، انه بعد التنسيق مع جهاز مكافحة الإرهاب/ قيادة العمليات الخاصة الثانية، وضعت خطة محكمة لتنفيذ واجب مشترك بإشرافمباشر من قيادة العمليات المشتركة وصقور الجو الأبطال.
واضاف، انه بناء على تلك المعلومات، أغارت طائرات F16 العراقية على مواقع عصابات داعش واستطاعت تحديد 4 أهداف تم قصفهاوتدميرها بالكامل، وبدأت القطعات البرية لوكالتنا بمداهمة تلك الأوكار حيث تمت معالجة عبوتين ناسفتين مزروعتين بالطريق، كذلك اطلقتالقوة أثناء التقدم 20 قنبرة هاون وقامت بفتح الطريق بواسطة البلدوزرات لوعورة الأرض لتتمكن الحفارات من الوصول للنفق والبدء بأعمالالحفر وسنوافيكم بالنتائج لاحقاً.

Facebook Comments

Comments are closed.