تحضيرا لمواجهة الكويت بتصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الشبابي يجري مرانه الأخير

أجرَى لاعبو مُنتخبِنا الشَبابي وحدتهم التدريبيّة الأخيرة، السبت، في ملعبِ صباح السالم بالنادي العربيّ الكويتيّ، استعداداً لمُواجهةِالكويت يوم غدٍ الأحد عند الساعةِ السابعة والنصف بتوقيتِ العراق ضمن تَصفياتِ كأس آسيا 2022 في الجولةِ الثانيّة من التصفيات.
وذكر بيان لاتحاد الكرة العراقي ان مدرب المنتخب "عماد محمد"، وقبل انطلاقِ التدريباتِ، حثَّ اللاعبين على نسيانِ المُباراةِ السابقةِ والتركيزعلى مُباراةِ الغد أمام الكويت، مُؤكداً ضرورةَ تَحقيق الفوزِ فيها، حيث يقطعُ منتخبنا مِشواراً طويلاً في تلك المَجموعة.
وطالبَ محمد، جميعَ اللاعبين ببذلِ مَجهوداتٍ مُضاعفةٍ لرسمِ الفرحة على وجوهِ الشعب العراقيّ.
وتابع البيان، ان الوحدة التدريبيّ اليوم ركزت على بعضِ التمارين الاستشفائيّةِ للاعبين الذين خاضوا مباراةَ الأمس أمام الهند وبعضالتدريباتِ التكتيكيّة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراةِ الأمس.
واضاف، ان تدريبات اليوم شهدت حُضورَ الحارس الدوليّ السابق نور صبري واللاعب الدوليّ السابق أحمد مناجد اللذين عبرا عن دعمهمالمُنتخبِ الشَباب، وإن حضورهما اليوم وفي مُبارياتِ المنتخبِ رسالةٌ مهمةٌ، مُفادها إن جميع العناوين تذوبُ من أجل دعمِ شبابنا لتَحقيق هدفِالتأهل إلى نهائياتِ بُطولةِ كأس آسيا.
وبعد التدريباتِ، التي جرت عصر اليوم، أقامَ الجهازُ الفنيّ محاضرةً فنيةً لمُشاهدةِ مُباراةِ منتخبنا والهند لتشخيصِ الأخطاء، وكذلك مباراةأستراليا والكويت اللذين يتواجدان في المجموعةِ نفسها.
من جانبه، قامَ الاتحادُ العراقيّ بتكريمِ وفدِ ُمنتخبِ الشَباب المُشارك في التصفياتِ عن طريقِ عُضو اتحاد الكرة رئيس الوفد "خلف جلال"بعد تحقيقِ الفوز على الهند بعد نهايةِ المُحاضرة الفنيّة لمباراةِ العراق والهند وأستراليا والكويت، واعداً بمُضاعفةِ التكريم عند تحقيقِ الفوزعلى الكويت وكذلك في مُباراةِ أستراليا.
ويتصدرُ المَجموعةَ الثامنة المنتخبُ الأسترالي بفارقِ الأهداف عن منتخبنا، حيث يملك المنتخبان ثلاثَ نقاطٍ، حيث حققت أستراليا الفوزَ علىالكويت بأربعةِ أهدافٍ مقابل هدفٍ، بينما تغلبَ منتخبنا على الهند بأربعةٍ أهدافٍ مقابل هدفين.

Facebook Comments

Comments are closed.