الخدمات النيابية تدرس زيادة حصة امانة بغداد في الموازنة لـ 20%

استضافت لجنة الخدمات والاعمار النيابية برئاسة، وليد السهلاني رئيس اللجنة وحضور اعضائها ونوابٌ عن محافظة بغداد، الثلاثاء، امين العاصمة علاء معن.

وذكرت اللجنة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه” انها ناقشت بحضور مستشار الخدمات والاعمار لمجلس النواب ومستشار رئيس مجلس النواب الوكيل الفني لأمانة بغداد ، ومدراء التخطيط والمتابعة، والتصاميم، والقانونية في أمانة العاصمة، معالجة المشاكل والمعوقات المشخصة من قبل لجنة الخدمات والاعمار النيابية الناتجة عن شحة التمويل والتخصيصات المالية”.
وطالب السهلاني امانة بغداد ودائرة التصاميم فيها بـ”تقديم جرد بقطع الاراضي التي ستوزع على القضاة الوجبة الثانية والثالثة لغرض التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بإشراف لجنة الخدمات لتسريع كتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء بهذا الخصوص لحسم الملف باسرع وقت ممكن”.
وتابعت” كما تم دراسة موازنة امانة بغداد، والنظر بطلب الامين برفع نسبة حصة امانة بغداد المقررة في الموازنة الى عشرين بالمائة، بالاضافة الى عناوين اخرى لها اولوية تتعلق بالخدمات في محافظة بغداد، والتي تحتاج الى ادراج وتعديل ليتم التصويت عليها ضمن الموازنة العامة الاتحادية لعام ٢٠٢١ بعد القراءة الثانية في جلسات مجلس النواب المقبلة”.

مقالات ذات صلة