اعتقال ارهابيين ومتهمين بالسرقة والدكة العشائرية في بغداد

اعلنت خلية الاعلام الأمني، الخميس، عن اعتقال ارهابيين ومتهمين بالسرقة والدكة العشائرية في محافظة بغداد.

 وتمكنت المفارز المشتركة فِي قِيادَة عَمَلِيَّات بَغْدَاد َ من نصب سيطرات مفاجئة في جانبي الكرخ والرصافة نتج عنها: القبض على (3) متهمين أحدهم بتهمة انتحال صفة وضبط رمانتين يدويتين مع أسلحة غير مرخصة (14) مسدس و(8) بنادق مختلفة الأنواع مع (6155) اطلاقة مختلفة الأحجام، بالإضافة الى ضبط (97) حبة مخدرة، و(3) غرام من مادة الكرستال المخدرة، ومواد غذائية منتهية الصلاحية، وفقآ لبيان خلية الاعلام الامني.

واضاف البيان،  ان “قوة من فرقة المشاة السادسة ووفق معلومات استخبارية وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد تمكنت من ضبط عبوتين ناسفتين مزروعتين على حافة أحد الطرق النيسمية ضمن مناطق شمالي بغداد، تم رفعهما بدون حادث”.

وواصلت فرقة المشاة الحادية عشر تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش ضمن مناطق شرقي بغداد، نتج عنها القبض على (10) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم وفق المادة 4/1 إرهاب.

فيما واصلت الفرقة الأولى شرطة اتحادية تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية شرقي بغداد، أسفرت عن إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب.

كما تمكنت قوة من لواء المشاة الـ(27) وبالتعاون مع مفارز من الاستخبارات ومكافحة اجرام الصالحية من القاء القبض على متهم وفق المادة (298/ تزوير) في الكرخ.

وفي سياق متصل “تمكنت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على ثلاثة متهمين أحدهم بجرائم السرقة واثنين بالدكة العشائرية في منطقة رحمانية الشعلة ومصادرة السلاح المستخدم في الجريمة، إضَافَة إلَى ضَبَطَ عدد من العجلات التي لا تحمل اوراق ثبوتية ومخالفين للتعليمات المرورية من قبل مفارز مديرية المرور العامة في جانبي الكرخ والرصافة”.

مقالات ذات صلة