نصيف: مكتب رئيس الوزراء يمارس “الإرهاب” والتخويف لتكميم افواه النواب

اكدت النائب عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف ، اليوم الخميس ، عدم وجود نية لرئاسة البرلمان لاستضافة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ، فيما اتهمت مكتب رئيس الوزراء بممارسة الارهاب “.

وقالت نصيف في لقاء متلفز تابعته وكالة  الرأي العام / بونا نيوز / ، ان ” الكتل السياسية تواصل الدفاع عن “مغانمها” في الحكومة ولا توجد جدية في هيئة رئاسة مجلس النواب لاستضافة الكاظمي “.

واضافت ان ” صوت النواب لا يسمع الا في الاعلام كونه مختطف داخل البرلمان ” ، مشيرة الى ان ” وزارة المالية أكملت تحويل 200 مليون دولار الى كردستان “.

وتابعت نصيف ان ” مكتب رئيس الوزراء يمارس “الإرهاب” والتخويف لتكميم افواه النواب ” ، مشيرة الى ان ” التلاعب بالقوانين يعود الى الطريقة الفوضوية التي تمرر بها “.

ونوهت الى ان ” قائمة الوكلاء التي ارسلتها الحكومة للبرلمان مليئة بالمشهورين بالفساد ” ، موضحة انها ” لا تستبعد ان تكون جزء من الحرائق التي تشهدها البلاد هي “حرائق سياسية” .

واستبعدت نصيف ” اجراء الانتخابات في موعدها وأن جرت فتكون شبيهة بسيناريو 2014 ” ، مشيرة الى ان ” هناك تناغم بين الارادة الخارجية و “ادواتها الداخلية” لتأجيل الانتخابات “.

 

 

 

مقالات ذات صلة