مدرب العراق: لدينا مشكلة وحيدة قبل مواجهة كوريا

أقيم   المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العراق وكوريا الجنوبية، التي سيحتضنها الاستاد المونديالي في العاصمة الكورية سول، وهي الأولى للمنتخبين ضمن التصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال مدرب المنتخب العراقي، ديك أدفوكات، خلال المؤتمر، إن كوريا الجنوبية فريق جيد، وحقق تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة، وهو مرشح للتأهل عن المجموعة الأولى.

واستدرك: “لكن برغم قوة الفريق الكوري، لدينا الثقة في قدرتنا على تقديم مباراة جيدة، ستكون صعبة على كوريا، حيث أن اندفاع اللاعبين سيمنحنا فرص المنافسة بقوة على نتيجة المباراة”.

وواصل: “المشكلة الوحيدة التي يعاني منها فريقنا، هي التحاق اللاعبين في وقت متأخر.. كان لدينا أسبوع أو اثنان فقط للتحضير للمباراة، ومع ذلك أرى أن الأمر طبيعي، لأننا نملك فريقا جيدا يعمل بجهد عال، ورغم قصر الفترة التي قضيتها معه، إلا أنني لمست اندفاعا كبيرا في التدريبات”.

وحول إمكانية تعمد تضييع الوقت، قال أدفوكات إن منتخب العراق قادم إلى كوريا ليلعب كرة قدم، مؤكدا: “نحن فريق محترف ولا نود إهدار الوقت”.

ومن جانبه قال لاعب المنتخب العراقي، علي عدنان، خلال المؤتمر: “تحضيراتنا جيدة، وأعتقد أننا سنواجه أحد أفضل الفرق في آسيا، والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين”.

وعن شعوره عندما يواجه زميله السابق، هوانج، أكد عدنان أنه سعيد جدا برؤيته مجددا، مشيرا إلى أنه يتحتم على كل منهما خدمة منتخبه.

مقالات ذات صلة