الكاظمي: هناك التفاف على اصوات الناخبين

 قال القيادي في منظمة بدر معين الكاظمي، السبت، ان ملابسات العملية الانتخابية المستمرة حتى الان تؤكد وجود اخطاء كبيرة حصلت وهناك تلاعب والتفاف على اصوات الناخبين.

الكاظمي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، بين ان ” ملابسات العملية الانتخابية المستمرة حتى الان والنتائج التي صدرت ازائها تؤكد وجود اخطاء كبيرة حصلت وهناك تلاعب والتفاف على اصوات الناخبين بدليل النتائج التي تضاربت مع النتائج التي ظهرت في العد والفرز اليدوي في الكثير من المناطق بالرغم من انه لم يتم في جميع المحطات وحصل في 25% فقط من مجموع صناديق الاقتراع، ولو حصل عد وفرز يدوي لبقية الصناديق سيحصل فرق كبير في الاصوات وتغيير كبير في اسماء الفائزين”.

واوضح الكاظمي ان ” هنالك شبهات لم يتم تفسيرها حتى الان حول ساعات غلق الصناديق التي كان من المفترض ان تغلق عند السادسة مساءا كما صرحت المفوضية بينما بقيت بعض الصناديق مفتوحة وتستقبل الاصوات الواردة اليها الى ساعة متاخرة من الليل والى ايام لاحقة، اضافة الى ان هناك قضايا فنية اخرى كثيرة ترتبط بالعد والفرز الالكتروني”. واضاف الكاظمي ان ” الانتخابات التي جرت بعيدة عن الشفافية وغالبية الشعب العراقي ينظر اليوم الى العملية الانتخابية بنظرة الشك والريبة”.

مقالات ذات صلة