مدرب فريق الطلبة يقدم استقالته الى جانب كادره الفني المساعد 

بغداد / فلاح خابط

قدم مدرب فريق الطلبة لكرةالقدم قحطان جثير استقالته لأدارة النادي الى جانب كادره الفني المساعد اليوم السبت 1/1/2022 بعد مباراة فريق نوروز التي احتضنها ملعب الشعب وانتهت لمصلحة الانيق بهدف للاشيء .

وقال جثير ان مباراة اليوم هي الاخيرة له في الدوري مع الفريق بسبب تجاوز جماهير الفريق التي حضرت لملعب ميسان في الجولة الماضية التي بدأت بالسب والشتم على جميع افراد عائلتي وطالبوني بترك الفريق بعيدا عن الاخلاق الرياضية التي يتحلى بها جمهور الانيق .

واضاف جثير ان الكادر التدريبي انتشل الفريق من حال الى حال وهو الان ضمن المربع الذهبي وهذا هو طموح جماهير الانيق بعد الانتكاسة التي عاشها الفريق .

وبين جثير ان استقالتي قدمتها بعد مباراة نفط ميسان ورفضت من قبل الادارة لكن لعيون الادارة وسمعة الفريق وللجماهير الوفية قبلت بأكمال المهمة لمباراة نوروز الذي يعتبر من الفرق الجيد وكان ند قوي وصعب لنا وفزنا بصعوبة .

وختم جثير حديثه ان فريقنا اغلبه من الشباب تارة يفوز واخرى يخسر ويتعادل وصولا الى الاستقرار الفني وخلق الانسجام بعيدا عن الضغوط وتعاقدت مع لاعب افريقي في قلب الدفاع الى جانب لاعب منتخب سوريا عامر جنيات وفي طور استقطاب عدد اخر و ابعاد عدد من اللاعبين وصولا الى خلق توليفة جيدة للفريق

مقالات ذات صلة