المنتخب الوطني يختتم تدريباته قبل مواجهة لبنان يوم غدا

اختتم المنتخب الوطني، آخر وحداته التدريبية قبل مواجهة نظيره اللبناني في الساعة الثالثة من ظهر الغد الثلاثاء على ملعب صيدا البلدي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال قطر 2022.

وذكر اتحاد الكرة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، أن “تدريبات اليوم جرت بمشاركة 22 لاعباً هم كل من: فهد طالب، علي ياسين، حسن احمد، حسن رائد، مصطفى ناظم، حسن عبد الكريم، محمد علي عبود، احمد إبراهيم، احمد فرحان، علاء عباس، علي حصني، ميثم جبار ، كرار نبيل، مناف يونس، مهند جعاز، امير العماري، فرانس ضياء، علي الحمادي، زيدان اقبال، سجاد جاسم، أيمن حسين، سعد عبد الأمير”.

وأضاف البيان، أن “الجهاز الفني أثناء التدريبات، حدد بصورة أولية، التشكيلة التي سيخوض فيها اللقاء ووضع في حساباته البدائل تحسبا لما ستؤول إليه نتائج فحوصات الـ PCR التي جرت صباح اليوم، والتي من المؤمل أن يتم الكشف عنها في الساعات القليلة المقبلة”.

ونقل البيان عن مشرف المنتخب الوطني، يونس محمود قوله إن “اللاعبين في أتم الجاهزية، وبوضع جيد وأفضل مما كانوا عليه في إيران، ونلتمس العزيمة والروح المعنوية العالية للاعبينا لتحقيق الفوز في مباراة لبنان لأنها بوابة لمغادرة الضغوطات والتشبث بأمل الحصول على بطاقة الملحق”.

من جانبه، أكد مشرف المباراة من اندونيسيا اسيب سابوترا، أن “المباراة سوف تجري وفق نظام تقنية الفار”.

مقالات ذات صلة