اتحاد الكرة يشكل لجنة لتنظيم مباراة العراق والامارات

 أعلن اتحاد الكرة عن تشكيل لجنة مختصة لإدارة مباراة العراق والامارات في 24 من الشهر الجاري في الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال النائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار “تم تشكيل لجنة مختصة لادارة مباراة العراق والامارات برئاسة متحدث الاتحاد احمد الموسوي وعضويتنا لاعداد الامور التنظيمية لادارة هذه المباراة”.

وأضاف “نظمنا في وقت سابق العديد من المباريات وسنسعى لانجاح هذه المباراة”.

ومن المؤمــل أن يصــل إلــى العاصمــة بغداد غــداً الاثنين، ممثلون عن الاتحاد الآســيوي بكــرة القــدم لتفقــد المرافق الرياضيــة والخدمية فــي ملعب المدينة وذلك قبل اســتضافة مبــاراة منتخبنا الوطنــي ونظيــره الاماراتــي والمقــرر إقامتها في 24 من الشهر الحالــي ضمــن الجولــة التاســعة مــن التصفيــات المونديالية قطــر 2022.

وسيكون الوفــد الآسيوي برئاسة بافل لوزانوف مديــر إدارة المســابقات فــي الاتحــاد الآســيوي لكــرة القــدم، بالإضافة إلى ممثل الاتحادين الفيفا والقاري اللبناني بشير عبد الخالق وبمعية المنسق الأمني المعتمــد الســوري محمد مــازن دقوري على ان يلتحق بهم خــلال الأيام المقبلة المنسق الإعلامي”.

وسيجري الوفــد الزائــر تقييمــاً شــاملاً لكفــاءة المنشــآت الرياضيــة فــي ملعــب المدينــة الــذي ســيحتضن مبــاراة العــراق والامارات في الرابع والعشرين من الشهر الحالي برســم التصفيات المونديالية، والتحقق مــن جاهزية المرافــق الأخــرى وتنفيذ بعــض المقترحــات التــي تســهم إيجابا فــي تســهيل آليــة تنظيــم واســتضافة المواجهــة القارية المرتقبة”.

مقالات ذات صلة