المشكور: علاء الركابي “مارس الدكتاتورية” داخل حركة امتداد

اعتبر النائب عن تحالف تصميم علي المشكور  ، ان ما تعرضت له كتلة امتداد من انشقاقات وانسحابات امر طبيعي ، فيما بين ان ” اسم رئيس الوزراء الذي سيختاره المستقلين لن يكون جدليا “.

وقال المشكور في لقاء متلفز تابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز /، ان ”  الامين العام لحركة امتداد علاء الركابي مارس الدكتاتورية وتفرد بالقرارات “، مؤكدا ان ” هناك مستقلين فعليين داخل مجلس النواب “.

واضاف ان ” حضور نواب حركة امتداد مع المستقلين كان قليلا لغياب الرؤية “، مشيرا الى ان ” مبادرة المستقلين تمت بناء على طلب الاطار التنسيقي والتيار الصدري “.

وتابع المشكور ان ” مبادرة المستقلين تدعو التيار الصدري والاطار التنسيقي الى تكوين الكتلة الاكبر “، موضحا ان ” رئيس الوزراء لم يكن نقطة الخلاف السياسي “.

واشار الى ان ” كل الكتل السياسية ستضمن استحقاقها خلال المبادرة التي طرحها المستقلين “، مبينا ان ” الكتلة الصدرية ابلغتنا بوقف المفاوضات مع جميع الكتل “.

ولفت المشكور الى ان ” مبادرة المستقلين لم تنسف وما تزال حاضرة والمبادرة حركت الكرد ودفعت بهم الى التقارب “، منوها الى انه ” حتى مع حل البرلمان لا توجد ضمانات من عودة الانسداد السياسي”.

مقالات ذات صلة