السوداني: البث التلفزيوني لبطولة خليجي 25 سيكون متاحا للقنوات كافة

اعلن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الاحد، ان البث التلفزيوني لخليجي 25 سيكون متاحاً للقنوات كافة.
وقال السوداني في تصريح خلال تفقده المدينة الرياضية في البصرة  إن “زيارتنا اليوم للمدينة الرياضية في البصرة، تهدف للاطلاع علىالاستحضارات والاستعدادات الخاصة باقامة بطولة خليجي 25“، مبينا ان “هذا الحدث الرياضي ينتظره الجميع خصوصا ابناء الشعبالعراقي بعد غياب طويل امتد الى اكثر من 43 عاما على هذه البطولة”.
واضاف “استمعت لجملة من الخطط والبرامج والانشطة من وزير الشباب احمد المبرقع ومحافظ البصرة اسعد العيداني ورئيس الاتحادالعراقي عدنان درجال”، مشيرا الى ان “الاجهزة الامنية والدوائر الخدمية لديهم واجب وعمل محدد بشان القيام بالمهام التي تهيء كلالسبل لانجاح البطولة”.
واكد ان “العامل الاساسي والمهم هو تعاون وتفاعل الجمهور العراقي مع المسؤولين عن هذه البطولة”، لافتا الى ان “الحكومة العراقيةستعمل ومن خلال جميع الوزارات والحكومات المحلية في تسخير الجهود والامكانيات لانجاح هذه البطولة، واستضافة الاشقاء من دولالخليج العربي سواء الفرق والمنتخبات وكذلك المسؤولين والجمهور المتعطش للعودة الى التواجد في الملاعب العراقية”.
واكمل السوداني انه “تم حسم موضوع نقل المباريات بقرار وتوجيه منا، وسوف يكون متاحا لكافة القنوات المحلية، لافساح المجال لاكبر عددممكن من الجمهور العراقي من متابعة المباريات وخاصة الذين لا يتمكنون من التواجد في محافظة البصرة”.

مقالات ذات صلة