الحلبوسي من كربلاء: أهمية دعم القطاع الاستثماري الذي يسهم بتحقيق التنمية

أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الاحد، على أهمية دعم القطاع الاستثماري الذي يسهم بتحقيق التنمية وجذب المستثمرينإلى محافظة كربلاء.

وذكر المكتب الإعلامي للحلبوسي في بيان أن “رئيس مجلس النواب زار، اليوم الأحد، كربلاء المقدسة، وعقد اجتماعاً، بحضور نوابالمحافظة، والمحافظ نصيف جاسم الخطابي ومديري الدوائر الأمنية والخدمية”.

واضاف البيان، أن “الحلبوسي بحث خلال الاجتماع الواقع الخدمي في المحافظة واحتياجاتها في الموازنة الاتحادية، والاطلاع على رؤيةإدارة المحافظة للمشاريع التنموية ضمن خطة تنمية الأقاليم والموازنة الاستثمارية في الوزارات الاتحادية، والوقوف على بعض المعوقات التيتواجه عدداً من المشاريع المتلكئة في قطاعي الماء والمجاري المحالة منذ عدة سنوات ولم تنجز حتى الآن”.

وثمَّن الحلبوسي، “الإنجازات المتحققة على الصعيدين الأمني والخدمي، والسعي الحثيث من الحكومة المحلية للتواصل مع أبناء المحافظةوالعمل على تلبية متطلباتهم وبحسب الأولويات والتخصيصات المالية، فضلا عن جهودها المستمرة خلال أيام  الزيارات الدينية في كربلاءالمقدسة”.

وتابع أنه “تم التأكيد على أهمية دعم القطاع الاستثماري الذي يسهم في تحقيق التنمية، وتوفير المتطلبات التشريعية اللازمة والبيئة الخصبةلجذب عدد أكبر من المستثمرين في كافة القطاعات، كالزراعية والصناعية والخدمية وغيرها”.

مقالات ذات صلة