بوسكيتس: إنتر ميامي “أبهرني”

وقع نجم الوسط الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس ، عقد انضمامه لفريق إنتر ميامي الأمريكي؛ حيث سيعود لمجاورة زميله السابق في برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال قائد البلوجرانا السابق في بيان: “إنها فرصة خاصة ومثيرة. أنا متحمس للغاية لخوضها. لدي رغبة كبيرة لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي”.

وتابع صاحب ال35 عاما: “لقد أبهرني النادي عندما جئت مع برشلونة من قبل في فترة إعداد الموسم الماضي، وأنا سعيد حاليا، ومستعد لتمثيل هذا النادي. أتمنى جلب النجاح الذي يحارب من أجله هذا النادي الطموح”.

وينتهي عقد نجمي الفريق الكتالوني سابقا بنهاية موسم 2025 في الدوري الأمريكي للمحترفين (MLS)، حيث يمتد ارتباطهما بإنتر ميامي على مدار موسمين ونصف.

ومن المنتظر أن يتم تقديم هذين النجمين في حدث ضخم الأحد بدءا من الساعة 20.00 (ت م) على ملعب (DRV PNK Stadium).

وتشير كل المؤشرات إلى أن الظهور الأول لنجمي برشلونة سابقا مع إنتر ميامي في مباراة كروز أزول المكسيكي يوم 21 يوليو/تموز الجاري في بطولة (Leagues Cup).

وعلى مستوى مقعد المدير الفني، قاد الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو، المدرب الأسبق لبرشلونة، والذي عمل مع بوسكيتس وميسي في ذاك الموسم (2013-14)، المران الأول له على رأس الإدارة الفنية لإنتر، بينما لم تكن بداية مهمته رسميا مع الفريق بأفضل صورة حيث سقط بثلاثية نظيفة على يد سانت لويس سيتي (3-0).

ويحتل إنتر ميامي المركز الأخير في الدوري برصيد 18 نقطة من 22 مباراة، بخمسة انتصارات و3 تعادلات، 14 خسارة.

مقالات ذات صلة