لجنة الخدمات تشيد بتقدم العمل بمشروع ميناء الفاو

زارت لجنة الخدمات والاعمار النيابية، اليوم الاثنين، العمل الجاري بانشاء ميناء الفاو الاستراتيجي الذي تشرف عليه هيئة الموانيء التابعة لوزارة النقل الاتحادية في اطار زيارتها إلى محافظة البصرة.

وذكر رئيس لجنة الخدمات علي الحميداوي اثناء  تحدثه لوسائل اعلام بان العمل الذي اطلعت عليه اللجنة باجتماعها المطول مع مدير الهيئة والكادر الفني فيها والشركة المنفذة والمكتب الاستشاري للمشروع الذي يعتبر من الاعمال الكبيرة والاستراتيجية لمشروع حيوي ومهم بالنسبة للعراق واقتصاده المستقبلي.

الحميداوي اثنى على الكوادر المحلية والاجنبية التي تعمل في المشروع وماشاهده من همة عالية لانجازه وفق التوقيتات المحددة وبالجودة المتفق عليها ضمن بنود العمل والتي تعتبر من اعلى المواصفات العالمية .

لجنة الخدمات والاعمار طالبت في ذات الوقت بالاهتمام اكثر بوسائل الراحة للايادي العاملة المحلية التي تعمل تحت درجات حرارة قياسية قد تكون الاعلى في العراق من خلال توفير محطة استراحة للعاملين والاهتمام اكثر بما يقدم لهم من وجبات طعام و توفير الضمان الصحي ومعالجة تاخير استحقاقاتهم المالية كي يبقى الابداع في العمل مستمرا وبوتيرة متصاعدة .

الحميداوي اعلن بان المشروع اذا مااستمر العمل بتلك الوتيرة فانه سيفتتح بالوقت المحدد والمتفق عليه للبدء بتشغيله والاستفادة من خيراته كونه بوابة بحرية عراقية مهمة

مقالات ذات صلة