إقامة قرعة دوري كرة القدم النسوية للساحات المكشوفة

أقيمت، اليوم الخميس، قرعةُ منافسات دوري كرة القدم النسويّة للساحاتِ المكشوفة للموسم 2023/ 2024 في مقرِّ الاتحاد.
وذكر الاتحاد في بيان، أن “منافساتِ الدوري النسويّ للساحات المكشوفة ستقام للمرة الأولى عبر نظام التسجيل الالكترونيّ المرتبط بالاتحادين الآسيويّ والدولي، حيث سيكون شاملاً للاعبات والمدربين والإداريين، على أن يتم تسجيلُ (20) لاعبةً لكل فريق، مع منح فرصة للتعاقدِ مع ثلاث لاعباتٍ محترفات مع إشراك لاعبتين أساسيتين في المباراة”.
وبين أن “قرعة منافسات الدوري جرت بتقسيم الفرق العشرة المشاركة على مجموعتين، تضم كلُ مجموعة خمسة فرق، على أن تلعبَ بطريقةِ الذهاب والإياب، ويتأهل إلى نهائيات الدوري أصحاب المركزين الأول والثاني، ويلعبان بطريقةِ التقاطع ثم يبلغ الفائزان المباراةَ النهائية لإحراز اللقب”.
ونوه ألى إن “المجموعة الأولى ضمت فرقَ أندية (بلادي وآل بدير وجيا وفتاة نينوى ونفط الشمال)، فيما تألفت المجموعةُ الثانية من فرق (ميسان والقوة الجوية وأمانة بغداد وفتاة بغداد وشهربان)”.
وأكمل أن “منافسات الدور الأول ستشهد إقامةَ أربع مباريات، إذ يلتقي فريقُ بلادي فريقَ آل بدير، وجيا مع فتاة الموصل ضمن المجموعة الأولى، بينما يتقابل فريقا ميسان مع القوة الجوية وأمانة بغداد أمام فتاة بغداد ضمن المجموعةِ الثانية”.

مقالات ذات صلة