الأولمبي العراقي يوافق على طلب اليابان

قال غانم عريبي عضو مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الأولمبي العراقي في العاصمة القطرية، الدوحة، إنهم وافقوا على الطلب الذي تقدم به منتخب اليابان بخصوص المباراة الودية التي ستجمعهما.
وأوضح عريبي أن مباراتهم الودية التي ستجمعهم بنظيره الياباني ستكون مُغلقة إعلاميًا وجماهيريًا بطلب من المدير الفني الياباني وبموافقة المدير الفني للمنتخب العراقي الأولمبي راضي شنيشل.

وأشار عضو مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم، إلى أن المنتخب الأولمبي يتدرب حالياً بمشاركة 13 لاعباً على أن يلتحق اللاعبون الآخرون تباعاً حسب الجدول المتفق عليه مع الأندية التي يلعبون بها على أن يكون آخر اللاعبين الواصلين هو اللاعب منتظر محمد يوم السبت الموافق 13 أبريل/نيسان الجاري.
وأتم عريبي تصريحاته بالتنويه إلى أن عدم تكامل صفوف المنتخب الأولمبي من بداية المعسكر التدريبي حالة أصبحت تشمل عدداً من المنتخباتِ المشاركة مثل المنتخبين الياباني والأسترالي بسبب الاحتراف وآلية التحاق اللاعبين بمنتخباتهم.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأولمبي العراقي خلال معسكره في الدوحة مباراة ودية مع نظيره الياباني يوم الخميس الموافق 11 أبريل/نيسان الجاري ضمن برنامجه الإعدادي.

وكان المنتخب العراقي قد وصل يوم أمس الأحد إلى الدوحة للدخول في معسكرٍ تدريبي قصيرٍ؛ استعدادًا لمشاركته في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، المؤهلة إلى أولمبياد باريس.

يُذكر أن المدير الفني للمنتخب العراقي الأولمبي راضي شنيشل قد اختار 25 لاعبا بقائمته لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما جاءت كالتالي: كميل سعدي، وحسين حسن، وحسن عباس، وزيد تحسين، وأحمد مكنزي، ويوسف الإمام، ورومان دولاتشي، وعلي الموسوي، وبلند آزاد، وكرار سعد، ومنتظر عبد الأمير، وهلو فايق، وزيد إسماعيل، ونهاد محمد، وكرار محمد، وعلي جاسم، ومصطفى سعدون، وأمين الحموي، ورضا فاضل، ومنتظر محمد، ومحمد هيثم، وسالم أحمد، وحسين عامر، وعمر مجباس، وحسن خالد.

مقالات ذات صلة