ادراة الزوراء تستغرب التاخير في اعلان جدول الجولة القادمة من الدوري

 استغربت إدارة نادي الزوراء ،اليوم الخميس ، من تأخر اتحاد الكرة العراقي عن الاعلان عن اصدار جدول مباريات الجولة المقبلة من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وقال عضو ادارة النادي ومشرف الفريق عبد الكريم عبد الرزاق  ، نستغرب عدم إصدار اتحاد الكرة حتى الان جدول مباريات الجولة 33 لدوري النجوم رغم إنهاء المنتخب الوطني مهمته في التصفيات المزدوجة بلقاءه الأخير أمام فيتنام .

وأضاف، “كان من الضروري تحديد موعد استئناف البطولة؛ حيث تتطلب حاجة الأندية إلى معرفة مواعيد مبارياتها، خصوصاً مع توقيت بعض المباريات في مناطق سياحية ومحافظات إقليم كوردستان”، مشيرا الى “تزامن مواعيد المباريات مع أيام العيد، مما يجعل من الصعب على الأندية الحصول على حجوزات في الفنادق نظراً لزيادة أعداد السياح في هذه الفترة. كل هذا يسلط الضوء على أهمية الجانب التنظيمي لدى الاتحاد.”

وأوضح عبد الكريم، أنه في حال علمت الأندية بالمواعيد، ستقوم بحجز وتأمين إقامة الفرق في المواقع المناسبة، وأشار إلى أن إدارات الأندية قد تواجه مشكلات في ضمان مكان الإقامة للاعبين بسبب عدم تحديد الاتحاد لموعد استئناف الجولة القادمة وعدم الكشف عن جدول المباريات، وهو خطأ تنظيمي من الاتحاد.

مقالات ذات صلة