فيلق القدس : حسن نصر الله بخير

كشف مصدر مقرب من فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني وعلى صلة بغرفة عمليات حزب الله اللبناني، اليوم السبت ، إن الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله بخير بعد انتشال الحزب لجميع الشهداء من داخل الأنقاض جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدف مبنى تابعة للحزب في الضاحية الجنوبية مساء الجمعة.

وقال المصدر” بعد إعلان الجيش الإسرائيلي بشكل رسمي اغتيال السيد نصر الله، “من طرفنا نصرّ على سلامته ولا نشكك بمصادرنا التي أكدت سلامة السيد حسن نصرالله وفق آخر تحديث معلوماتي وردنا”.

وأضاف “الحزب يواصل شن عملياته العسكرية ضد الكيان الصهيوني وينشر البيانات الرسمية ولو كان هناك شيء على السيد الأمين حسن نصر الله لتم الكشف عنه لأن الحزب عودنا الكشف عن استشهاد قادتها في الأيام الماضية”.

وتابع “بالتأكيد في ظل هذه الظروف المعقدة وصعوبة إجراء الاتصالات لحسم الموقف فنحن بحاجة إلى حالة الاطمئنان التامة التي لا يمكن أن تتحقق إلا عبر بيان رسمي من حزب الله، لكن ما ترشح لنا من معلومات شبه مؤكدة أن السيد نصر الله بخير”.

وأعلن أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، خلال نشر منشور على منصة “إكس”، أن حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، قُتل في الهجوم الإسرائيلي الليلة الماضية على مقر حزب الله”.

مقالات ذات صلة