بيدري: تعرضنا لظلم واضح ضد أوساسونا

أكد بيدري نجم برشلونة، أن الفريق الكتالوني تعرض لظلم تحكيمي خلال خسارته الأولى هذا الموسم (4-2) أمام أوساسونا، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا، على ملعب “أل سادار”.

وقال بيدري، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “في الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد، في الشوط الثاني استحقينا أكثر، كان علينا الذهاب للفوز بالمباراة، وعانينا أمام الهجمات المرتدة”.

وعن إراحة لامين يامال ورافينيا، علق: “من الطبيعي أن تكون هناك مداورة، فهناك العديد من المباريات، لكنها ليست عذرًا، كان يجب أن ندخل جميعنا، الـ11 لاعبًا بعقلية جاهزة، النتيجة في نهاية الشوط الأول (0-2) كانت العقاب لنا”.

واختتم: “كانت هناك مخالفة واضحة جدًا على باو فيكتور في الهدف الثاني، وهناك ركلة جزاء لصالح لامين يامال كانت واضحة جدًا، ضد رايو ألغوا لنا هدفًا بسبب دهس على مسافة مترين، لكن ذلك لا يعتبر عذرًا”.

وسجل لأوساسونا، بوديمير “هدفين” (18، 72)، وبريان زاراجوزا وأبيل بريتونس (28، 85)، لينهي المضيف سلسلة انتصارات برشلونة المتتالية (7 مباريات).

بينما سجل هدفي برشلونة باو فيكتور ولامين يامال في الدقائق 53 و89.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما رفع أوساسونا عند 14 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة