النقل تخصص قطارات لنقل الجماهير من بغداد إلى البصرة لمؤازرة المنتخب الوطني

أعلنت الشركة العامة لسكك حديد العراق، اليوم الثلاثاء، عن تخصيص قطارات لنقل الجماهير الرياضية من العاصمة بغداد إلى محافظة البصرة، استعدادا لمباراة المنتخب الوطني العراقي ضد المنتخب الفلسطيني.
وذكرت الشركة في بيان، أن “الشركة ستسير قطاراتها لنقل الجماهير الرياضية من المحطة العالمية في بغداد إلى البصرة، ابتداء من يوم غد الأربعاء”.
وأوضح مدير عام الشركة، جبار عليوي الجبوري، أن هذه الخطوة تأتي بناء على توجيهات وزير النقل، رزاق محيبس السعداوي، الذي دعا إلى تهيئة وسائل نقل ملائمة للجماهير الرياضية لدعم المنتخب الوطني في المباراة المرتقبة.
وأضاف الجبوري، أن “القطارات ستكون متاحة لنقل الجماهير الرياضية، وكذلك جاهزة لإعادتهم إلى بغداد بعد انتهاء المباراة، حيث سيكون موعد عودة القطار عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة الجمعة من محطة قطار البصرة”.
وأشار، إلى أن أول قطار سينطلق غدا الأربعاء في الساعة السابعة مساء، يليه قطار آخر عند الساعة الثامنة مساء، مع تجهيز قطار ثالث احتياطي في حال الحاجة إليه.
يذكر أن الشركة العامة لسكك حديد العراق تشارك باستمرار في دعم الجماهير الرياضية من خلال توفير وسائل النقل في كل مباراة تقام على ملعب البصرة.

مقالات ذات صلة