كاساس: رغم صعوبة المباراة.. الفريق يتمتع بتحضيرات جيدة

أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي، خيسوس كاساس، اليوم الإثنين، أن مباراة منتخبنا ضد كوريا الجنوبية تعتبر مهمة للغاية نظرا لأنها أمام فريق من المستوى الأول في آسيا، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين، قبيل المباراة.
وأوضح كاساس، أن “الفريق يتمتع بتحضيرات جيدة”، وأن هذه المباراة تعد فرصة كبيرة لمواجهة منتخب قوي مثل كوريا الجنوبية، الذي يعتبر من أفضل المنتخبات في القارة، مضيفا: “رغم صعوبة المباراة، فإنها تحمل ثلاث نقاط مهمة، ونحن عازمون على تحقيق الفوز والمضي قدما في التصفيات الآسيوية”.
وأشار كاساس، إلى أن منتخب كوريا يتمتع بخبرة كبيرة في التأهل إلى كأس العالم، وأن الصراع في المجموعة قد يكون بين العراق وعمان والأردن، لكن كوريا الجنوبية تظل المرشح الأبرز للتأهل.
وفيما يتعلق بتحليل مستوى الفريق الكوري، أوضح كاساس، أن “المنتخب الكوري أصبح أكثر تنظيما من السابق، ويضغط بشكل أفضل على المنافس، كما يتميز بوجود العديد من المواهب التي تدعمه لتحقيق التفوق”.
وبالنسبة للعروض السابقة التي تلقاها كاساس لتدريب منتخب كوريا، أكد، أن “الاتصالات جرت بالفعل، لكن التزامه مع منتخب العراق حال دون توليه المهمة”.
من جانبه، قال لاعب المنتخب الوطني، ميرخاس دوسكي، إن “منتخبنا سيواجه فريقا منظما يضم لاعبين مهاريين، مثل المحترف رقم 10 في نادي ماينز الألماني وجناح اليمين في باريس سان جيرمان” أن المنتخب يسعى للحفاظ على نظافة الشباك وتقديم أفضل أداء لتحقيق التأهل إلى كأس العالم.

مقالات ذات صلة