اجتماع مفاجئ مع تشافي بطلب من فليك

انتشرت صورة من الاجتماع الذي دار بين هانز فليك مدرب برشلونة، وتشافي أسطورة البارسا ومدربه السابق، أمس الجمعة، بشكل مفاجئ على الصحف الإسبانية.

وكان البارسا قد أقال تشافي من منصبه، في نهاية الموسم الماضي، بسبب انتقاداته لوضع النادي، مشككا في قدرته على المنافسة على الألقاب، وتم إسناد المهمة للألماني فليك.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن فليك وتشافي جيران، حيث يعيشان على بُعد نصف كيلومتر فقط من بعضهما البعض.

وأشارت الصحيفة إلى أن فليك اتصل بتشافي وطلب رؤيته، حيث تحدثا لمدة ساعة ونصف حول الحياة وكرة القدم وعن برشلونة، وكيف تسير الأمور مع المدرب الألماني الآن، وكيف سار الإسباني سابقا.

وكشفت أن تشافي وفليك يعرفان بعضهما منذ سنوات وحافظا على علاقة جيدة بينهما، قبل تعيين الإسباني مدربا لبرشلونة، مشيرة إلى أن ما كان يربطهما هو حب كرة القدم وشغفهما بها.

وأوضحت أن العلاقة بين تشافي وفليك وثيقة لدرجة أن المدرب الإسباني كتب إلى نظيره الألماني يسأله إذا كان قد عقد اجتماعًا مع ديكو وبويان كريكيتش في لندن خلال الموسم الماضي، عندما نشرت صحيفة “سبورت” نبأ عن اللقاء.

وذكرت أن فليك لم يؤكد شيئا لتشافي في ذلك الوقت، لأنه لم يكن يعلم بعد بشكل قاطع إذا كان سيشغل مقعد المدير الفني لبرشلونة.

وكانت العلاقة بين الاثنين ودية تمامًا خلال اللقاء الذي جرى في منزل تشافي، ما أثبت مرة أخرى أن الإسباني، بغض النظر عما يحدث وكيف يُعامله من يديرون النادي الآن، ما يزال مثالاً للوفاء لبرشلونة.

وقد حاول المدرب الإسباني تشجيع ، خصوصا أنه شجع فليك على الاستمرار في العمل بنفس الطريقة وتمنى له التوفيق في مشواره مع الفريق الكتالوني.

مقالات ذات صلة