اتحادة الكرة يطالب بغلق صفحة الخلافات والبدء بعمل مبني على المهنية

طالب الناب الثاني لرئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، الجميع بطي صفحة الخالافات السابقة والبدء بعمل جديد مبني على أسس مهنية رصينة تنبذ الشخصنة وتستهدف المصلحة العامة.
وذكر بيان صادر عن الاتحاد تلقت وكالة الراي العام / بونا نيوز/  نسخة منه، إن "الاتحاد العراقي لكرة القدم وضع مع رابطة اللاعبين الدوليين السابقين، رؤى مشتركة غايتها خدمة الكرة العراقية وتطويرها بما يسهم في اعلاء شأنها، داخليا وخارجيا".
وأضاف "جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الطرفان بناءً على الدعوة التي وجهها اتحاد الكرة في اجتماعه الاول لوضع لبنات عمل مؤسساتي رصين تتعاضد فيه الافكار والمقترحات، وتنصهر في بوتقة خدمة الكرة العراقية".
وقال النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة، شرار حيدر، في معرض ترحيبه بوفد الرابطة، الذي تكون من نائب الرئيس واثق اسود، وامين السر ابراهيم سالم، واحمد كاظم وحيدر جبار وعمر رياض، الناطق الرسمي، بحسب البيان، إن "أبواب الاتحاد مفتوحة للجميع، لاسيما الرابطة التي تعد جزءا لا يتجزأ من منظومتنا الكروية".
وبين أن "الاتحاد سيستمع الى كل الطروحات والمقترحات التي ستقدمها الرابطة من اجل اغناء عملنا وتقويمه".
من جانبه، اكد النائب الثاني، علي جبار، أن "توجهات الاتحاد تقضي بالانفتاح على جميع الجهات الرياضية، لاسيما رابطتي اللاعبين الدوليين والمدربين لأنهما ولدتا من رحم الاتحاد".
وأضاف أن "الاتحاد لا يمكن له ان يعمل بمعزل عن الاخرين، وان عمله المقبل يحتاج الى تكاتف من الجميع، لاسيما الذين قدموا خدمات جليلة لرياضة العراق وكرتها. منوها الى: ان الاقتراب من الاخرين والانفتاح عليهم لابد ان يكون منهجا لتصويب الأخطاء".
وطالب جبار الجميع بطي صفحة الخلافات السابقة، والبدء بعمل جديد مشترك لا يهمش الاخر، ويبنى على اسس مهنية رصينة تنبذ الشخصنة وتستهدف المصلحة العامة.
امين سر الرابطة، ابراهيم سالم، أكد ان "رابطة اللاعبين الدوليين القدامى لا يمكن لها ان تستمر او تنشط من دون ان تحظى بدعم الاتحاد الذي يعد خيمة لكل من يعمل في المنظومة الكروية".
واضاف ان "العمل المقبل يجب ان يكون تضامنيا، وان تتلاقح الافكار من اجل خدمة الكرة العراقية. منوها الى: ان اللجنة ليست لها طلبات محددة كما يسعى البعض للاشارة اليه، بقدر ما لديها مقترحات وافكار سنضعها على طاولة اتحاد الكرة من اجل الاستفادة منها".
وتابع سالم ان "الرابطة ستقدم نظامها الاساسي الذي تمت المصادقة عليه في اجتماع عموميتها الى الاتحاد من اجل المصادقة عليه، وارساله الى الاتحاد الدولي للغرض نفسه".

Facebook Comments

Comments are closed.