الحرس الثوري لترامب : لاتهدد ايران مطلقا

أكد القائد العام للحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري، مخاطبا الرئيس الاميركي دونالد ترامب، انه لاينبغي ان يهدد ايران مطلقا.

وقال جعفري، في كلمته بطهران اليوم الاحد خلال مراسم يوم مقارعة الاستكبار: ان آهات الجنود الاميركيين المرعوبين في طبس ماتزال تقرع الاسماع كما ان آهات جنود بحريتكم وزملائهم البريطانيين في مياه الخليج الفارسي ماتزال مسموعة.

واضاف، مخاطبا ترامب: انك تعلم جيدا كم عدد الجنود الاميركيين الذين يقدمون على الانتحار يوميا بسبب معاناتهم من الكآبة والرعب جراء حضورهم في جبهات الحرب لذلك لاتهدد ايران ولاترعبها بالتهديد العسكري.

واوضح ان مضي 40 عاما علی عمر الثورة يجسد الهزائم المتتالية التي منيت بها اميركا في مواجهة العزيمة الوطنية لايران وجبهة المقاومة الاسلامية اذ ان الاميركيين وحلفاءهم في المنطقة اختبروا مختلف الصراعات سواءً الامنية او الدفاعية او الثقافية او السياسية مع الشعب الايراني.

واوضح، ان اميركا تعول اليوم فقط على تأجيج الحرب الاقتصادية والنفسية ضد ايران وان دراسة مسار الهزائم المتتالية الاميركية في مواجهة ايران والمقاومة الاسلامية والقوة الشعبية للثورة الاسلامية تدلل على ان مؤامرات اميركا في مجال الحظر الاقتصادي ستؤول الى الفشل ايضا في ظل استمرار التأييد الالهي والمقاومة الواعية للشعب والمسؤولين في البلاد.

Facebook Comments

Comments are closed.