الصجري يثمن مواقف المرجعية الدينية وخطابها الوطني

ثمن القيادي في تحالف المحور الوطني النائب علي الصجري، اليوم الجمعة، دور المرجعية الدينية بشأن خطابها الوطني، فيما اكد انها الممثل الحقيقي للشعب العراقي.
وذكر الصجري في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، "نثمن دور المرجعية الدينية في النجف الأشرف وما جاء بخطابها الوطني اليوم من خلال خطبة الجمعة"، مؤكدا ان "هذا الامر يدل على انها ممثل حقيقي لكل ابناء الشعب وتتعامل مع الجميع بالصفة الأبوية حرصاً منها على وحدة العراق بكل مكوناته".

واوضح انه "الجميع يستلهم من وصايا المرجعية، الهمم والقوة والعزيمة، لخدمة العراقيين وتوفير أفضل الخدمات وخلق الظروف المناسبة لاستقرار البلد امنياً واقتصادياً"، داعيا الحكومة الى "تطبيق وصايا المرجعية الرشيدة وإطلاق مبادرات بناء وتعمير المدن المدمرة جراء العمليات الارهابية والعسكرية والظروف الطبيعية التي ألمت بالمناطق لاسيما الغربية منها والإسراع بعودة العوائل النازحة وانصافها ورفع الحيف والظلم عنها".
واشار الى انه "من واجبنا الإنساني والديني والوطني والاخلاقي ان نكون مع شعبنا من شماله الى جنوبه واتباع من قرارات ووصايا المرجعية الدينية التي تحمل هموم ابناء الشعب، وهذا ليس بغريب عن حكمة المرجعية وعدالتها دائما".
ولفت الى انه "على مجلس النواب العراقي من رئيس ونواب وحكومة تنفيذية، العمل على أنصاف اهلنا ونصرتهم وكما انتصر العراق بالفتوى المباركة ضد داعش الاجرامي لا بد ان ننتصر اليوم ضد الفساد والمفسدين وينتصر قرار المرجعية الناصر للمناطق المحررة والمنكوبة واهلها النازحين المتضررين".

Facebook Comments

Comments are closed.