الرباط المحمدي يقيم ندوة فكرية لتظافر الجهود بصناعة الأمن في صلاح الدين

اقام مجلس علماء الرباط المحمدي والتبليغ الديني مكتب محافظة صلاح الدين، الاثنين، ندوة فكرية بعنوان (الخطاب الديني وأثره في التعايش السلمي ) وشدد على ضرورة تبني الخطاب المعتدل وتظافر الجهود بصناعة الأمن.

وقال مسؤول التبليغ الديني في صلاح الدين الشيخ بلال العبدلي ان "مجلس علماء الرباط المحمدي والتبليغ الديني مكتب محافظة صلاح الدين اقام ندوة فكرية تحت عنوان ( الخطاب الديني وأثره في التعايش السلمي ) وبالتعاون مع مديرية الوقف السني ومديرية شؤون العشائر في المحافظة حضر الوفد عدد من الشخصيات الحكومية والادارية منها".

واضاف العبدلي ان "الندوة حضرها الدكتورة سحر النعيمي عضو مجلس محافظة صلاح الدين، والعقيد عزام عبد معاون مدير مديرية شؤون العشائر، و الاستاذ وضاح علي عبد مدير الوقف السني في المحافظة، والشيخ احمد الربيعي مسؤول التوجيه العقائدي في المحافظة، والشيخ قحطان التكريتي مسؤول الإرشاد في الوقف السني، والأستاذ غسان عكاب مدير قصر الثقافة والفنون".

واشار الى ان "الحفل تضمن عددا من الكلمات مفادها ضرورة تبني الخطاب المعتدل وتظافر الجهود بصناعة الأمن وتحييد اي فكر متطرف او متشدد من افكار الوهابية التكفيرية".

Facebook Comments

Comments are closed.